منتديات دنيــــــــــــــــا

اهلا ومرحبا بكم فى منتديات دنــــيـــا
هذه الرساله تفيد بأنك
غير مسجل فى اسره مننديات دنــيــــا
يشرفنا بأن تكون من اسره دنــيــا
مع تحيات اداره المنتدى





 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم فى منتدياتكم دنــــيـــا
عيشوا اللحظه معانا ولو ثانيه

شاطر | 
 

 حب النت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: حب النت   الإثنين يونيو 28, 2010 12:51 am

النت مفيش شك ان النت دة حاجه مسليه جداا بس دلو قتى الموضه مبقاش للتسليه وبس بقى دلوقتى الشباب والبنات ممكن يحبوا بعض من على النت وانا هقولكم رايى الشخصى وعايزاكم تبقوا تبعتولى رايكم بصراحه انا رايى انه بنسبه 99 فى المايه بيكون اعجاب مش حب زى ما بيتصور البعض وان مصير العلاقه دى فى النهايه الفشل لان علشان اتنين يحبوا بعض لازم يكونوا حاسيين ببعض ادام بعض لان لو انسان بعيد عن التانى سهل اوى انه يخدعه ويمثل شخصيه غير شخصيته وعلى فكرة المثل بيقول اسال مجرب
انا على فكرة جديدة معاكم فى المنتدى عايزاكم تبعتولى رايكم بصراحه وتردوا عليافى الموضوع دة


من أجمل قصص الحب(حب النت ونهاييييييييييييييييييته)
تدور أحداث هذه القصة في بيت صغير يعيش أهله مرارة
الغربة ولكن أحداث القصة لم تكن لتختار من أفراد هذه العائلة إلا فتاة قد بلغت السادسة عشر من عمرها ، تدعى (( ميرة )) كانت ميرة فتاة محبوبة من جميع صديقاتها ، لم تعرف العداوة أبداً في حياتها ، عاشت فترة المراهقة في هدوء ، كانت ترى صديقاتها كيف يعشن مراهقتهن ، هذه تحب للمرة الثالثة ، وهذه تعشق ابن الجيران والأخرى متيمة بمن هو في عمر أبيها ، ولم تكن لتقتنع بهذا الشيء الذي يدعى حب ، كانت كلما قالت لها صديقاتها عن معاناتهن مع أحبابهن تضحك ... !! كانت ميرة تعيش عصر الإنترنت ، كانت مولعة بالإنترنت وتجلس عليه لساعات وساعات من غير ملل أو كلل بل أنه يكاد أن ينفصل قلبها عن جسمها عندما يفصل خط الإنترنت !! كانت تحب مواقع العجائب والغرائب وتجوب أنحاء الإنترنت بحثاً عنها وكانت تحب محادثة صديقاتها عن طريق الإنترنت وتجد في ذلك المتعة أكثر من محادثتهن على الهاتف أو على الطبيعة .. في يوم من الأيام كانت ميرة كالعادة تمارس هوايتها المفضلة وتجوب الإنترنت من موقع لموقع وفي نفس الوقت تحادث صديقتها في المدرسة عندما قالت لها سأعرفك على فتاة تعرفت عليها عن طريق الإنترنت وسوف تحبينها للغاية ، كانت ميرة ترفض محادثة الشباب عن طريق الإنترنت لأنها كانت تعتبر ذلك غير مناسبا وخيانة لثقة أهلها بها فوافقت ميرة على أن تحادث الفتاة فقد كانت تحب إقامة صداقات مع فتيات من جميع أنحاء العالم وفعلا تعرفت عليها فوجدت فيها الفتاة المهذبة الخلوقة المتدينة ، و وثقت بها ثقة عمياء وكانت تحادثها لساعات وساعات لتزداد إعجابا بالفتاة وسلوكها وأدبها الجم وأفكارها الرائعة عن السياسة والدين وكل شيء . في مرة من المرات بينما كانت تحادثها عن طريق الإنترنت قالت لها هذه الفتاة سأعترف لك بشيء لكن عديني ألا تكرهيني عندها .. فقالت ميرة على الفور : كيف تتلفظين بلفظ ( كره ) وأنتي تعرفين مقدار معزتك عندي فأنتي مثل أختي . قالت لها الفتاة سأقول لك الحقيقة .. أنا شاب في العشرين من عمري ولم أكن أقصد خداعك ولكني أعجبت بك جداً ولم أخبرك بالحقيقة لأني عرفت أنك لا تحادثين الشباب ولكني لم أستطع أن أصبر أكثر من ذلك فأنا أحببتك حباً جماً وأشعر بك بكل نفس . وهنا لم تعرف ميرة ماذا تفعل فقد أحست أن هناك شيئاً بها قد تغير فهل من المعقول أن كل هذا الأدب والدين والأخلاق هي لشاب في العشرين من عمره ..! أحست أن قلبها قد اهتز للمرة الأولى ولكنها أيقظت نفسها بقولها : كيف أحب عن طريق الإنترنت وأنا التي كنت أعارض هذه الطريقة في الحب معارضة تامة ؟. فقالت له : أنا آسفة .. أنت مثل أخي فقط .. فقال لها : المهم عندي أني أحبك وأن تعتبريني مثل أخيك وهذا أمر يخصك ولكني أحببتك . انتهت المحادثة هنا ... لتحس ميرة أن هناك شيئاً قد تغير بها .. لقد أحبته ميرة .. ها قد طرقت سهام الحب قلب ميرة من دون استئذان ولكنها لا تحادث أي شاب عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت ترغب بالتحدث إليه فقررت أن تحادثه بطريقة عادية وكأنه فتاة وأن تحبه بقلبها وتكتم حبه فلا تخبره به !! وتمر الأيام وكل منهما يزداد تعلقاً بالآخر حتى أتى اليوم الذي مرضت فيه ميرة مرضاً أقعدها بالفراش لمدة أسبوع وعندما شفيت هرعت للإنترنت كما يهرع الظمآن لشربة ماء لتجد بريدها الإلكتروني مملوء بالرسائل وكلها رسائل شوق وغرام .. وعندما حادثته سألها : لماذا تركتيني وهجرتيني ، قالت له : كنت مريضة ، قال لها : هل تحبيني ؟؟ وهنا ضعفت ميرة وقالت للمرة الأولى في حياتها : نعم أحبك وأفكر بك كثيرا .. وهنا طار الشاب من الفرحة فأخيراً أحبته حبيبة قلبه وفي نفس الوقت بدأ الصراع في قلب ميرة : لقد خنت ثقة أهلي بي لقد غدرت بالإنسان الذي رباني ولم آبه للجهد الذي أفناه من أجلي ومن أجل ألا أخون ثقته فتنهض من سريرها في منتصف الليل لتكتب هذه الرسالة بالحرف الواحد : ( يشهد الله أني أحببتك وأنك أول حب في حياتي وأني لم أرى منك إلا كل طيب ولكني أحب الله أكثر من أي مخلوق وقد أمر الله ألا يكون هناك علاقة بين الشاب والفتاة قبل الزواج وأنا لا أريد عصيان أمر خالقي ولا أرغب بخيانة ثقة أهلي بي لذلك قررت أن أقول لك أنا هذه الرسالة الأخيرة وقد تعتقد أني لا أريدك ولكنني ما زلت أحبك وأنا أكتب هذه الكلمات وقلبي يتشقق من الحزن ولكن ليكن أملنا بالله كبيرا ولو أراد الله التم شملنا رغم بعد المسافات وأعلم أننا تركنا بعضنا من أجل الله وتذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال أن الذي ترك شيئا لوجد الله أبدله الله بما هو خير الله فان كان أن نلتقي خير لنا سيحدث بإذن الله لا تنساني لأنني لن أنساك وأعدك أنك حبي الأول والأخير ومع السلامة ) . كتبت ميرة الرسالة وبعثتها له وهرعت مسرعة تبكي ألما ووجعاً ولكنها في نفس الوقت مقتنعة بأن ما فعلته هو الصواب بعينه وتمر السنين وأصبحت ميرة في العشرين من عمرها وما زال حب الفتى متربعاً على عرش قلبها بلا منازع رغم محاولة الكثيرين اختراقه ولكن لا فائدة لم تستطع أن تحب غيره وتنتقل ميرة للدراسة بالجامعة حيث الوطن الحبيب الذي لم تره منذ نعومة أظافرها ومعها أهلها حيث أقيل أباها من العمل فكان لابد للعائلة من الانتقال للوطن وهناك في الجامعة كانت تدرس هندسة الاتصالات وكانت تبعث الجامعة بوفود إلى معارض الاتصالات ليتعرفوا على طبيعة عملهم المستقبلي واختارت الجامعة وفدا ليذهب إلى معرض اتصالات كانت ميرة ضمن هذا الوفد وأثناء التجول في المعرض توقفوا عند شركة من الشركات التي تعرض منتجاتها وأخذوا يتعرفون على كل منتج .. وتنسى ميرة دفتر محاضراتها على الطاولة التي تعرض عليها هذه الشركة منتجاتها فيأخذ الشاب الذي يعمل في هذه الشركة الدفتر ويلحقها به لكنها تضيع عن ناظريه فقرر الاحتفاظ به فربما ترجع صاحبته للسؤال عنه ويجلس الشاب وبيده الدفتر والساعة تشير للحادية عشرة ليلا وقد خلا المعرض من الزبائن وبينما هو الشاب جالس راودته فكرة بأن يتصفح الدفتر ليجد على أحد أوراقه اسم بريد إلكتروني . ذهل الشاب من الفرحة وأخذ يقلب صفحاته ليجد اسم ميرة فيطير من الفرحة واخذ يركض ويقفز في أنحاء المعرض ثم يذهب الشاب للبيت ويعجز عن النوم كيف لا وقد عادت ميرة لتملأ عليه حياته من جديد وفي صبيحة اليوم التالي يهرع للمعرض أملا في أن تأتي ميرة لتأخذ الدفتر وفعلا تأتي ميرة لتأخذ الدفتر وعندما رآها كاد أن يسقط من الفرحة فلم يكن يتوقع أن يخفق قلبه لفتاة بهذا الجمال فأعطاها الدفتر وأخذ يتأمل في ملامحها وهي مندهشة من هذا الشاب فشكرته بلسانها ولكنها في قرارة نفسها كانت تقول عنه أنه أخرق لأنه لم ينزل عينيه عن وجهها !! وذهبت ميرة ليلحقها الشاب إلى بيتها فينتظرها حتى دخلت وأخذ يسأل الجيران عنها وعن أهلها فعلم أنهم أناس محترمون جداً .. وابنتهم فتاة طيبة لم تعرف إلا بسمعتها الحسنة .. فجاء اليوم التالي ومعه أهله ليخطبها فهو لا يريد أن يضيع لحظة من دون ميرة وقد وجدوه أهلها العريس المناسب لابنتهم فهو طيب الأخلاق ومتدين وسمعته حسنة ولكن ميرة رفضته كما رفضت من قبله لان قلبها لم يدق إلا مرة واحدة ولن يخفق مرة أخرى وخاب أمل أهلها وأخبروا الشاب برفض ميرة له ولكنه رفض ذلك قائلا : لن أخرج من البيت حتى أتحدث إليها وأمام رغبة الشاب وافق الأهل بشرط أن يتم الحديث أمام ناظريهم . وجاءت ميرة وجلست فقال لها : ميرة ، ألم تعرفيني ..ف قالت له : ومن أين لي أن أعرفك ..؟!؟ قال لها : من التي رفضت التحدث معي حتى لا تخون ثقة أهلها بها .. عندها أغمي على ميرة من هول الصدمة والفرحة فنقلت للمستشفى لتستيقظ وتراه واقفا أمامها .. وعندها أدارت وجهها لأبيها قائلة : أنا موافقة يا أبي أنا موافقة .. وخطب الاثنان لبعضهم وعاشوا أجمل حياة فلم يعرف الطريق إلى قلبهما إلا الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان العذاب

avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 33
الموقع : http://lahzetwafaa.ibda3.org/

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الإثنين يونيو 28, 2010 8:37 am

تسلم ايدك ياعليا موضوع جميل جدا
بس احيانا الحب يلد من القلب موش من العين
لاكن ارجع واقول لكى ان العين تعشق الف لاكن
القلب يعشق واحد بس فالحب على طريق النت بيبقى حب
من القلب لان القلب الى مختار موش العين
تقبلى مروى
سلطان العذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king of music

avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 26
الموقع : music_c99@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الخميس يوليو 01, 2010 6:37 pm

على فكرة يا سلطان مفيش حب من النت دى حاجة مستحيلة ازاى الواحد يحب واحدة من النت او واحدة تحبو من خلاص الصورة ازاى متقولش قلب لازم تكون جارتك زملتك اتعاملتو مع بعض وعارفين شخصية بعض انما هتحكم عليها ازاى من صورتها بجد وحيات ربنا ما فى حاجة اسمها حب نتتت كلة كدب فى كدب فى كدب انا بحلف باللة انا اعرف بنت النت دى منين عشان احبها اصلا حتى لو قابلتها وكدة بردة مش هيستمر عشان اصلا دة مكنش حب من الاول مجرد انى شوفت صورتها دة ممكن يكون اعجاب انما عمرة ميكون حب من الصورة عمر ما يتولد الحب من الصورة ابدا و بجد الى يحب من النت دة من غير زعل والله يبقى عندو برود عاطفى سلام يا سلطان انا حبيت اعلق على كلامك بس ودى وجهة نظرى (كما قال ارسطو ممكن ان تختلف وجهة النظر من شخص لاخر ولكن الكل على صواب) انا ممكن كلامى دة يزعل حد بس دى الحقيقة Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الجمعة يوليو 02, 2010 2:21 pm

ميرسى لردودكوا


بس انا i don't no


ميرسى ل رددكوا


علياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1484
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الخميس يوليو 08, 2010 11:22 am

تسلم ايديكي ياعلياء


موضوع في غايه من الاهميه وكويس انك اثرتيه



انا بقول فيه حب نت وفيه حب صادق جدا لانه قابل ناس كتير



انا قابلت ناس كتير حبت نت واتجوزت كمان وجواز سعيد يعني فيه حب نت اهو



وعيشين سعداء وتعالو شوفو العيب مش من البنت ولا الولد ممكن نقول ظروف معيشيه او من الاهل



الحب ده نابع من القلب مش من عقل ولا صور وال بيوصل للقلب لا يمكن يتمحي من يوم وليله عرفين ليه



لانه بينقش علي جدار القلب بيبقي بطانه قلب بيخليه ينشط الا اذا كان فيه شيء حصل يخلي القلب يتوقف



يقف عن نبضه ودا شيء يجعله يحتضر يعني بلاش نلوم علي النت ولا الزمن بل نلوم علي انفسنا



لان العيب فينا


ارجو ان اكون ضيفه خفيفه عليكم



تقبلو مروري



اشجان دهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lahzetwafaa.ibda3.org
king of music

avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 26
الموقع : music_c99@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الخميس يوليو 08, 2010 3:02 pm

sorry فشر فى فشر Like a Star @ heaven مع تحياتى king of music Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1484
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الجمعة يوليو 09, 2010 12:09 pm

لوكا ليه نعيب علي النت لوم نفسك



ولا ديما نلوم غيرنا



والاسلوب لو سمحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lahzetwafaa.ibda3.org
king of music

avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 26
الموقع : music_c99@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الجمعة يوليو 09, 2010 3:03 pm

اسف يا دودو مكنتش اقصد Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven بباااااااااااى Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حب النت   السبت يوليو 10, 2010 4:14 am

بس على فكره فيه حب نت بجد



بس لما يتحول لحقيقه و لدور جد



ميرسى ليكوا



علياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king of music

avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 26
الموقع : music_c99@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: حب النت   الخميس يوليو 15, 2010 8:56 am

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حب النت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيــــــــــــــــا :: الفئة الأولى :: الـــــمــــلــــتـــقـــى الــــــعـــــام-
انتقل الى: